عروض الشركة

تتخصص الشركة حاليا في توفير حلول التأجير التمويلي، وكذلك الخدمات الاستشارية عالية الجودة، لجميع المشروعات والشركات بمختلف الأحجام. وتضع الشركة كذلك في خدمة عملائها ثمار عقود متتالية من الخبرات الراسخة بشتى المجالات والقطاعات الصناعية في أسواق المنطقة سعيًا لتوظيف الاستثمارات الرأسمالية بما يعود بأكبر منفعة على أعمالك.

التأجير التمويلي

يمكن اعتبار التأجير التمويلي بمثابة تمويل ثابت التكلفة – لتمكينك من شراء الأصول الرأسمالية وسداد ثمنها على أقساط، أي أنه نظام تمويلي يقوم فيه المؤجر (الممول) بشراء أصل رأسمالي بطلب من المستأجر (العميل) بهدف استثماره لمدة محددة (عادة ما تكون متوسطة أو طويلة) مقابل إيجارات دورية مع احتفاظ المؤجر بملكية الأصل حتى نهاية العقد، وامتلاك المستأجر لخيار شراء الأصل عند نهاية مدة التأجير مقابل 1 جنيه مصري.

يعد نظام التأجير التمويلي أكثر ملائمة لتمويل الأصول التي ترغب في امتلاكها لفترة زمنية طويلة، مثل الأصول العقارية أو معدات المناولة وغيرها من الأصول محل التعاقد، والتي تنعكس في بند الأصول بميزانية مشروعك عند نهاية العقد.

التأجير التشغيلي (قريبًا)

يعد نظام التأجير التشغيلي ملائمًا إذا أردت التزود بالمعدات الجديدة الآن – مع الاحتفاظ بإمكانية تبديلها قبل أن تصبح ذات طراز قديم. وعلى ذلك يعتبر التأجير التشغيلي أحد صور الإيجار بمفهومه التقليدي، حيث يكون للمستأجر حقوق الانتفاع فقط لفترة زمنية محددة، وفي نهاية فترة الإيجار يعود الأصل إلي المؤجر ويصبح للأخير حرية التصرف فيه من خلال بيعه أو إعادة تأجيره عند انتهاء فترة التعاقد.

انتهاء عقد التأجير التشغيلي لا يترتب عليه تسجيل الأصول محل التعاقد في بند الأصول بميزانية مشروعك.

نوفر لك كل ما تحتاجه لتنمية أعمالك

قد تحتاج لتنمية مصنعك للاستفادة من فرصة للنمو، أو زيادة شاحنات التوزيع لتلبية متطلبات عميل جديد لن ينتظر طويلًا، أو تحديث البنية التكنولوجية بمشروعك لتيسير التعامل مع أحد الشركاء الدوليين.

إذا كنت تشغل موقع قيادي بإحدى المؤسسات الكبرى أو الشركات الصغيرة والمتوسطة، أو كنت تدير مشروعك الخاص، فأنك تعلم أن الفرص لا تنتظر.

معنا ستتمكن من معرفة وضع شركتك في نصف المدة التي تستغرقها الشركات المنافسة، وستستفيد أيضًا من إسهامات فريق مستشاري المشروعات بعد إبرام التعاقد. اترك لنا أعباء تأمين معدات مشروعك، وتأكد أننا على حرص دائم بفتح المزيد من قنوات التعاون بيننا حينما تظهر الحاجة، من خلال باقة المنتجات والخدمات الفريدة التي توفرها قطاعات المجموعة المالية هيرميس في مجالات الترويج وتغطية الاكتتاب، والوساطة في الأوراق المالية، وإدارة صناديق الاستثمار والمحافظ المالية، والاستثمار المباشر، وكذلك البحوث الاستثمارية.

سيصلك قرارنا النهائي خلال نصف المدة التي تستغرقها الشركات المنافسة

نتخصص في تمويل:

  • نظم التكنولوجيا (خوادم | برمجيات | أجهزة مكتبية)

  • أوتوبيسات نقل الموظفين، شاحنات التوزيع، وغيرها

  • المعدات الطبية

  • الأوناش والمعدات الثقيلة

هذا على سبيل المثال وليس الحصر، حيث نتخصص كذلك في توفير المعدات والحلول المتكاملة للعديد من المجالات:

  • شركات التطوير العقاري وصغار المطورين
  • شركات الاتصالات
  • مشروعات الإنشاءات
  • أنظمة الطاقة – من مشروعات الطاقة المتجددة والوقود المشتق من المخلفات، إلى حلول إعادة توظيف الفائض الحراري وإنشاء محطات الطاقة المستقلة
  • المعدات وخطوط الانتاج بمختلف الأحجام
  • مختلف المعدات والآلات
  • أنظمة تدوير المخلفات

What We Offer

We are specialists in providing financial and operating leasing solutions for businesses of all sizes, offering long-term, expert advisory. We're a force multiplier, allowing you to call on our decades of experience across industries and geographies to deploy your capital where it will make the biggest difference to your business plans.

Financial Lease

Think of financial leases as a fixed-term loan that allows you to buy a capital asset and pay for it on installments. In practical terms, we purchase and own the asset and lease it to you for a set period of time, generally a medium-to-long-term period. At the end of the period, you'll either own the asset or have the option to buy it for a value of EGP 1.

Financial leases — sometimes called “Capital Leasing” — is best suited to assets you want to own for the long-term: Real estate, for example, or handling machinery. At the end of the contract, the outcome is usually an asset on your balance sheet with a book value of EGP 1.

Operating Lease (coming soon)

Operating leases are for the cases in which you need an asset today - and want to replace it before it becomes obsolete. Think of it as something more like a regular car rental you use the asset for a period of time, and have the right to return the vehicle to us when your lease term is up and get a replacement.

An operating lease doesn't create an asset on your books at the end of lease tenor.

What You Need

Maybe you want to expand your factory to capture a market opportunity before it's too late. Add vehicles to your distribution fleet to serve new clients. Or upgrade your technology infrastructure to interface with a global partner.

As an entrepreneurial manager at a corporate, or a small or medium-sized business owner, you know that opportunities aren't there for long.

So do we, that's why we're here at the right place and time. We'll let you know where you stand in about half the industry average, and our enterprise mentors will be here to help you long after we ink our first contract together. We'll make certain your assets are insured, while exploring ways of doing more business together in the future. We can even introduce you to our colleagues at EFG Hermes' Investment Banking, Securities Brokerage, Asset Management, Private Equity and Research divisions when the need arises.

Financing decisions' time that are half the industry norm

We Finance

  • Technology systems (servers, software, user terminals)

  • Vehicles for employee transport, delivery and other fleet purposes

  • Medical equipment, from diagnostic suites to full lab setups

  • Plant & Machinery (Materials-handling equipment, rigs, barges and generators)

And just about anything else, including equipment and turnkey solutions for:

  • Building owners and small developers
  • Communications
  • Construction
  • Energy systems, including renewable energy, RDF, waste heat recovery systems and other small captive power sources
  • Industrial equipment for manufacturers of all sizes
  • Machine tool systems
  • Waste management